عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الداخلية يهنئ القيادة بمناسبة المبارك

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز الداخلية باسمه ونيابة عن منسوبي الوزارة، أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وسأل الله - عز وجل - أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وسائر بلاد المسلمين باليمن والبركات. للمزيد: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1777881265963704709?ref_src=twsrc%5Etfw

في

كما رفع الأمير عبدالعزيز بن سعود، أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يمد سموه بالعون والتوفيق، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله-.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا