عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

تشكيلات من الألعاب النارية تسطع في سماء 4 مدن احتفالاً بعيد الفطر

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

10 أبريل 2024, 8:44 مساءً

تزينت مدينة عرعر اليوم بألوان الفرح والسرور التي جسدتها الألعاب النارية, ضمن حزمة من البرامج والأنشطة الترفيهية والثقافية المتنوعة.
وشهدت الفعاليات إقبالاً لافتاً من قبل الأهالي والزوار، وتوثيق لحظات انطلاقتها في العديد من المواقع في عرعر.

كما أضاءت الألعاب النارية سماء نجران، مساء اليوم، ضمن فعاليات المبارك 2024 التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، بجوار مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية شرق مدينة نجران.
وتفاعل الحضور من مواطنين ومقيمين مع الألعاب النارية التي أضاءت السماء بألوانها ولوحاتها المختلفة، بأخذ صور تذكارية لها، وسط أجواء من الفرح والبهجة بهذه المناسبة السعيدة.

وكذلك تزينت سماء مدينة تبوك مساء اليوم, بألوان الفرح، بإطلاق "الألعاب النارية"، ابتهاجاً واحتفالاً بعيد الفطر المبارك.
واستمتع الأهالي والزوار بمشاهدة عروض الألعاب النارية، حيث أضاءت سماء المدينة ألوانًا متعددة مشكلة لوحات جمالية في منظر إبداعي فريد، أمتع الأنظار.

وسطعت في سماء المدينة المنورة مساء اليوم، الألعاب النارية بتشكيلات وألوان جاذبة، أضفت البهجة والفرح على أجواء الاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام.
وشهد الفعالية التي نظمها أمانة المدينة المنورة، جمع كثيف من الأهالي الذين استمتعوا بمشاهدة الفعالية في حديقة الملك فهد المركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا