الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

بفعاليات متنوعة.. الواجهة البحرية بجدة تستقبل الأهالي والزوار خلال

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تم النشر في: 

11 أبريل 2024, 4:16 مساءً

يتوافد سكان وزوّار على الواجهة البحرية للمحافظة، للاستمتاع بالتجارب الاستثنائية للترفيه بالواجهة خلال أيام المبارك، وبالمناظر الطبيعية الخلابة، والشواطئ الرملية النقية، والإطلالات الساحرة على امتداد ساحل الواجهة.

واحتضنت المساحات الخضراء والحدائق العوائل والأفراد، فيما استمتع الأطفال بالألعاب المتنوعة في المناطق الترفيهية والملاهي المنتشرة بالواجهة، إضافة إلى مزاولة زوار الواجهة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المتنوعة ومنها؛ المشي، وركوب الدراجات، والألعاب المائية والرحلات البحرية بالقوارب المائية في المنتجعات السياحية.

وأكملت أمانة محافظة جدة استعداداتها اللازمة في تهيئة المرافق السياحيَّة بالمدينة استعداداً لموسم ، والتي تتضمن استمرار تكثيف أعمال النظافة العامة للمرافق والمتابعة الدائمة لها وفق الخطط التشغيلية المعتمدة، بجانب استكمال خطة الرقابة الموسمية لمتابعة المنشآت الغذائية والصحية والتجارية، ومباشرة البلاغات على مدار الساعة.

الواجهة البحرية بجدة

الواجهة البحرية بجدة

الواجهة البحرية بجدة

الواجهة البحرية بجدة

الواجهة البحرية بجدة

الواجهة البحرية بجدة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا