الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

محافظ محايل يشهد احتفال الأهالي بمناسبة

شهد محافظ محايل محمد بن فلاح القرقاح احتفال الأهالي بعيد الفطر المبارك ضمن مبادرة أجاويد 2 بعنوان «عيدك بين أهلك وناسك» وسط البلد، بتنظيم من بلدية المحافظة، وحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية والمشايخ والنواب والأعيان.

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني فتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لمحافظ محايل قال فيها: «بمناسبة المبارك، وباسمكم جميعاً أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولأمير المنطقة، ونائبه، وللشعب الكريم، حفظهم الله جميعاً».

وأضاف: «ليس لدي أبلغ من معايدة أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال من خلال رسالته صباح يوم عيد الفطر المبارك لأهالي منطقة عسير، وهي للمتسامحين المتصالحين، لكل رحيم بالضعيف ناصر للمظلوم، لكل ذي مروءة متعاون على البر، للخادم المخلص للوطن، لكل أب حانٍ وأم مربية وزوجة صالحة وأخ سند، لكل جار فزاع وأجودي وأجودية، للجندي السعودي الحامي للحدود، ولكل أهلي في منطقة عسير، ليكن عيداً ميموناً مباركاً عليكم. حفظ الله أمير منطقة عسير، ونائبه، وحفظ أمننا وإيماننا في ظل قيادتنا الرشيدة. ومن هذا المقام أشكر القائمين على هذه الاحتفالية، وفي مقدمتهم رئيس البلدية وفريق عمله المتميز، وفريق مبادرة أجاويد 2 بالمحافظة، وجميع الجهات المشاركة».

من جهته، أكد رئيس البلدية أحمد بن عامر العربي أن البلدية قامت بتجهيز وتهيئة المواقع التي تحتضن فعاليات الاحتفال بالعيد بكل ما يلزم من الخدمات والإعداد والتجهيز، إضافة إلى تهيئة الحدائق والشوارع ومداخل المحافظة ومراقبة المطاعم والأسواق، مشيرًا إلى تنوع فقرات الاحتفاء لتشمل الحفل الخطابي وعروضا مرئية عن مبادرة أجاويد 2 في المحافظة، وصعود فريق محايل فئة الشباب تحت 19 سنة، وقصائد شعرية، وفقرة عيدنا زمان، وهدايا للأطفال، و«أوبريت» بمشاركة الفرق الشعبية، إضافة لأركان تفاعلية للجالية اليمنية والسودانية والمصرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا