عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

رئيس الجامعة الإلكترونية يتفقد تجهيزات فرع الدمام

زار رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية د. محمد بن يحيى مرضي لفرع الجامعة بالدمام، اطلع خلالها على الفصول والمعامل الدراسية، والتجهيزات والأدوات العملية التعليمية، كما اطلع على مشروع الهوية البصرية.
ونوه د. مرضي بالدعم السخي والمتواصل الذي يلقاه قطاع التعليم الجامعي من القيادة الرشيدة - حفظها الله- إيمانًا منها بأهمية التعليم لتنمية قدرات أبناء وبنات الوطن، وتطوير مهاراتهم، بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وبرنامج تنمية القدرات البشرية.

النشر العلمي النوعي

وأشار رئيس الجامعة الإلكترونية إلى أن الجامعة أولت اهتمامًا بالنشر العلمي النوعي وجودة الأبحاث، من خلال دعم البحوث العلمي والنشر البحثي من خلال المراكز البحثية وبرامج الدراسات العليا التي تخدم توجهات الجامعة وأولوياتها البحثية.

This is a Twitter Status| قام رئيس This is a Twitter Status، الدكتور محمد بن يحيى مرضي، بزيارةٍ لفرع الجامعة في الدمام بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن حاسن الأحمدي، ووكيل الجامعة للخدمات المشتركة الدكتور حمد بن حسين بالحارث، حيث قام والوفد المرافق له بجولة... This is a Twitter Status— الجامعة السعودية الإلكترونية (@Saudi_EUni) https://twitter.com/Saudi_EUni/status/1780249265052192989?ref_src=twsrc%5Etfw

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا