عرب وعالم / السعودية / المواطن

ماجد التويجري: مباراة الأهلي والهلال تُقام السبت والاتحاد أخطأ بهذا الأمر !

كشف الإعلامي الرياضي ماجد التويجري في تصريحات إعلامية أن مباراة الأهلي والهلال في الجولة الـ 28 من بطولة دوري روشن للمحترفين ستقام السبت المقبل بدلًا من الجمعة 19 إبريل.

وتحدث التويجري في برنامج “كورة روتانا” المذاع على قناة روتانا خليجية قائلًا: “مباراة الأهلي ضد الهلال ستُلعب السبت بدلًا من الجمعة، وكان يجب من رابطة دوري روشن توضيح كافة التفاصيل حول تأجيل اللقاء”.

قد يهمّك أيضاً

سؤال أثار الجدل ؟

وأضاف التويجري: “الإعلامي القطري خالد جاسم، سأل سؤال بشأن كيف سيتصرف الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تأجيل مباراة الهلال والعين الإماراتي؟ وقبل مواجهة الأهلي ، هو إعلامي عربي شقيق وله كل الاحترام ولكن هل مسؤولية رابطة دوري روشن أو الاتحاد السعودي لكرة القدم الرد على سؤال الإعلاميين بدل من محاولة إصلاح الظاهر العام ومساندة ممثل الوطن ؟!”.

وكان الإعلامي القطري خالد جاسم نشر عبر حسابه في منصة “إكس” سؤالًا مرفقًا بصورة سابقة من مباراة للأهلي ضد الهلال في دوري روشن قال عنه: “كيف سيتعامل الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تأجيل المباراة؟”، حيث أشار إلى احتمالية تأجيل مباراة الأهلي ضد الهلال وهو الأمر الذي كان مرفوضًا من قبل رابطة دوري روشن في الأسابيع القليلة السابقة.

فرد حساب الاتحاد السعودي – العناية بالعملاء عبر منصة “إكس” على خالد جاسم وقال له: “مرحبًا أستاذ خالد، جدولة وإدارة دوري روشن والإشراف عليه مهمة الرابطة وليس اتحاد القدم السعودي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا