عرب وعالم / السعودية / المواطن

ساما يعلن بدء التسجيل في برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت اليوم الأربعاء، ولمدة ستة أسابيع، عملية التسجيل في النسخة الرابعة من برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية، الذي يهدف إلى توظيف وتطوير الكفاءات الوطنية في مجال الاستثمار.

وأوضح البنك المركزي “ساما”، أن البرنامج صُمّم بالتعاون مع كلية “وارتون” في جامعة بنسلفانيا الأمريكية الرائدة في مجال إدارة الأعمال، ومع نخبة من البنوك ومؤسسات إدارة الأصول العالمية.

قد يهمّك أيضاً

تدريب عملي وتطبيقي مكثف

ويتضمن التدريب العلمي والتطبيقي المكثّف في مجالات استثمارية متعدّدة؛ لتقديم تجربة متكاملة من الدورات التعليمية المتقدمة، والخبرات العملية اللازمة للكفاءات الواعدة في مجال الاستثمار.

ويشمل برنامج تطوير الكفاءات الاستثمارية دورة فنية متقدمة، وتدريبًا على رأس العمل مع بنوك وشركات استثمارية عالمية، وبرنامج تدوير وظيفي في البنك المركزي ، للاستفادة من الخبرات في أعمال الاستثمار بإشراف خبراء ومختصين في الأسواق المالية وإدارة الاستثمارات، والعمل في إحدى المجالات الاستثمارية المتخصصة في وكالة الاستثمار بمزايا وظيفية مميزة، إلى جانب توفير مجموعة من البرامج التطويرية المستمرة لصقل المهارات الفنية الاستثمارية.

التقديم متاح للجنسين

وأكد المركزي السعودي، أن التقديم متاح لكلا الجنسين للالتحاق بالبرنامج، حيث يتطلب أن يكون المتقدم سعوديَّ الجنسية، حاصلًا على درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات المالية أو المحاسبة أو الاقتصاد أو الإحصاء أو إدارة الأعمال أو التخصصات ذات الصلة من جامعة سعودية أو دولية معتمدة بتقدير جيد جدًا فأعلى أو ما يعادله.

ومن بين الشروط للتقديم إلى البرنامج إجادة اللغة الإنجليزية، وألّا يتجاوز عمر المتقدم 27 عامًا، إلى جانب اجتياز الاختبارات والمقابلات السلوكية والفنية، علمًا أن التقديم للالتحاق بالبرنامج يتم عن طريق بوابة التوظيف للبنك المركزي السعودي عبر الرابط: https://careers.sama.gov.sa/job-invite/1142/.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا