الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

الطائف.. بدء المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية الأحد ولمدة 5 أيام

تم النشر في: 

17 أبريل 2024, 6:24 مساءً

أكملت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف استعداداتها كافة لاستقبال المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية التعاقدية لعام 1446هــ؛ لإجراء المطابقة والمقابلة الشخصية لهم، التي تنطلق يوم الأحد 12 شوال الجاري في مسرح إدارة التعليم في الحلقة الشرقية، وتستمر لمدة 5 أيام.

وأكد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف، الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، أن "إدارة تعليم الطائف لا تألو جهدًا في تسخير إمكانياتها كافة لاستقبال المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية التعاقدية"، مبينًا أنه "تم تشكيل اللجان العاملة وفِرق العمل، وتهيئة مركز إجراء المطابقة والمقابلات الشخصية بالمستلزمات التقنية والمكتبية اللازمة كافة، وإشعار المرشحين والمرشحات كافة برسائل نصية بمواعيد مراجعتهم؛ لاستكمال الإجراءات".

وكشف "الغامدي" أنه يجب على المرشح والمرشحة اصطحاب أصول المستندات الآتية مع صور منها، وهي (الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي، شهادة المعادلة لخريجي الجامعات من خارج المملكة العربية ، ترجمة السجل الأكاديمي/ الوثيقة في حال كان أحدهما بلغة غير ).

ودعا لمتابعة حساب الإدارة على منصة x لمعرفة مواعيد وموقع المقابلة والمطابقة، والمستندات والنماذج المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا