الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

تطوير آليات قياس رضا المستفيدين في الخدمات التعليمية بالقطيف

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عقد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله القرني لقاءً موسعًا مع فريق ”رضا المستفيد“.
وتركز اللقاء، على وتطوير آليات قياس رضا المستفيدين من الخدمات التعليمية المقدمة في المحافظة.
استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة - اليوم

تعزيز جودة الخدمات

وهدف اللقاء إلى تعزيز جودة الخدمات وتحديث الأساليب المستخدمة في تقييم رضا المستفيدين، وتحسين تلبية احتياجات جميع الفئات المستهدفة.
كما تبادلوا الأفكار والمقترحات التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الأهداف المنشودة، مع التأكيد على أهمية استمرارية التواصل والتعاون بين جميع الأطراف المعنية لتحقيق النتائج المرجوة.
وأكد ”القرني“ على التزام المكتب بأعلى معايير الجودة والتميز في الأداء، مشيرًا إلى أن تطوير آليات قياس رضا المستفيدين يأتي ضمن خطط استراتيجية شاملة تهدف إلى تعزيز جودة الخدمات المقدمة وتلبية توقعات واحتياجات جميع الفئات المستهدفة.
استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة - اليوم

استعراض الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة

وناقش اللقاء العديد من الاستراتيجيات والتقنيات الحديثة التي من شأنها تحسين عملية التقييم والإحصاء للرضا العام عن الخدمات التعليمية، مما يسهم في صياغة خطط تطوير مستقبلية فاعلة ومعالجة أي فرص تحسين يتم رصدها.
وشدد ”القرني“ على أهمية مشاركة جميع أطراف العملية التعليمية في تطوير آليات قياس رضا المستفيدين، بما في ذلك الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور.
كما أكد على ضرورة استمرارية التواصل والتعاون بين المكتب والجهات المعنية الأخرى لضمان تحقيق النتائج المرجوة من هذه المبادرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا