الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طائراتٌ تدمّر وزوارقُ تُطلق نيرانها.. إسرائيل تواصل إجرامَها في غزة لليوم الـ 197

تم النشر في: 

20 أبريل 2024, 8:54 صباحاً

استُشهد عددٌ من الفلسطينيين أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وأُصيب آخرون، فجر اليوم السبت، في قصف الاحتلال المتواصل على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بارتفاع حصيلة الشهداء عقب استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة رضوان، بحي تل السلطان في مدينة رفح- جنوب قطاع غزة، إلى 9 شهداء؛ بينهم 6 أطفال ونساء.

وارتقى شهيدٌ من جرّاء قصف طائرات الاحتلال منزلاً جوار المقبرة الشرقية- شرق مدينة رفح، كما استهدفت بصاروخٍ واحدٍ على الأقل، قطعتَي أرض في حيي البراهمة والشعوت، وأطلقت مدفعيته عدداً من القذائف تجاه المناطق الحدودية للمدينة.

كما أطلقت مدفعية الاحتلال قذائف عدة على حيي الزيتون وتل الهوا في مدينة غزة، وشنّت غارة على منزل في حي الرمال بمدينة غزة.

ودمّرت طائرات الاحتلال مربعاً سكنياً في حي الدعوة شمال مخيم النصيرات- وسط قطاع غزة، يعود لعائلات: الغرابلي، والنباهين، وأبو مراحيل، والسيد، والقصاص.

وأطلقت الزوارق البحرية الاسرائيلية نيران أسلحتها الرشاشة تجاه شاطئ بحر مدينة دير البلح- وسط قطاع غزة.

وفي حصيلةٍ غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ بدء العدوان في 7 أكتوبر الماضي، إلى 34012 شهيداً، و76833 إصابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا