الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

فرحة أبناء بعد تحقيقهم المراكز الأولى بمعرض جنيف الدولي للاختراعات

  • 1/2
  • 2/2

حصد أبناء المراكز الأولى في عدد من المسابقات التي شهدها معرض جنيف الدولي للاختراعات وسط فرحة عارمة من المشاركين والحضور.

تفوق أبناء السعودية

وأظهر مقطع متداول لحظة تتويج الأبطال بالمراكز الأولى حيث رفرف العلم على منصة التتويج أكثر من مرة فيما تبادل الحضور التهاني والتبريكات بهذا النجاح.

قد يهمّك أيضاً

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان حصدت الميدالية البرونزية على مستوى العالم، وذلك خلال مشاركة طلبة تعليم جازان ضمن الفريق السعودي الممثل للوطن في المعرض الدولي للاختراعات باليكسبو – جنيف 2024م.

مجالات الجائزة

ونافس عدد من طلاب وطالبات التعليم العام بمناطق المملكة من خلال مجموعة من الابتكارات في عدد من المجالات العلمية، وهي: التقنيات الهندسية، والعلوم الطبية، والكيمياء، والهندسة البيئية، وعلوم النبات، ونظم البرمجيات والطاقة والبيئة، وذلك في المعرض الذي استمر خمسة أيام، ويُعد أحد أهم وأكبر المعارض الدولية في مجـال الاختراع والابتكار، وشهد عرض أكثر من 1000 اختراع من 40 دولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا