الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

.. مصرع مشهورة "تيك توك" مصرية بحادث سير مروع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تم النشر في: 

21 أبريل 2024, 12:09 مساءً

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير عن مصرع مشهورة منصة "تيك توك" المصرية، إسراء روكا، بعد سقوط سيارتها من أعلى أحد الجسور، وسط تساؤلات وتكهنات عن سبب وطبيعة الحادث الأمر الذي أثار تفاعلاً.

وحسب موقع "بوابة الأهرام"، فإن "النيابة العامة باشرت التحقيق في واقعة سقوط سيارة ــ تيك توكر ــ شهيرة من أعلى كوبري الحرفيين بالنزهة، لتلقى الفتاة مصرعها في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة".

وتابعت أن النيابة "قررت تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، واستعجلت تحريات أجهزة الأمن، وتشير المعلومات الأولية إلى أن عجلة القيادة قد اختلت في يد الفتاة لتسقط بسيارتها من أعلى الكوبري".

وأضاف التقرير: "كان قسم شرطة النزهة قد تلقى إخطارًا بسقوط سيارة من أعلى كوبري الحرفيين، فانتقل رجال الأمن وتبين من الفحص مصرع قائدة السيارة، وهي التيك توكر الشهيرة إسراء روكا، وتبين أن عجلة القيادة قد اختلت في يدها، لتسقط بسيارتها من أعلى الكوبري وتلقى مصرعها في الحال، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا