الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

«الريمونتادا».. طوق نجاة خيسوس

قبل مواجهة الهلال مع العين مساء اليوم في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري آسيا، فإن المدرب الهلالي جورجي خيسوس يمتلك نتائج جيدة بقلب تأخره في مباريات الذهاب إلى فوز في الإياب. واستطاع أن يتأهل على حساب الخصم خلال مشواره التدريبي، حيث خسر مع فريق بنفيكا البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2011-2012 بنتيجة 2-3 أمام سان بطرسبورج الروسي، لكنه عاد في الإياب وفاز بهدفين دون مقابل.

وفي المرة الثانية، تعرض فريقه بنفيكا لخسارة في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2012-2013 بهدف دون رد أمام فريق فناربخشة التركي، وفي الإياب فاز بثلاثية مقابل هدف، الريمونتادا الأولى: فلامنجو البرازيلي ضد إيميليك الإكوادوري، وفي المرة الثالثة خسر جيسوس مع فريق فلامنجو البرازيلي بنتيجة 0-2 في ذهاب ثمن نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس 2019، وفي الإياب فاز بسداسية مقابل هدفين لربع النهائي.

هذا وكان خيسوس خسر الأسبوع الماضي أمام العين في مباراة ذهاب نصف النهائي بنتيجة أربعة مقابل هدفين، وفي مباراة الليلة يسعى البرتغالي خيسوس لتكرار الريمونتادا التي طبقها مع تلك الأندية، من أجل أن يخطف فريقه «الأزرق» بطاقة التأهل إلى النهائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا