الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

بعد رصد مخالفات.. التحقيق مع منظمي معرض توظيف بالشرقية

أُوقِفَ الجهات المختصة، معرض توظيف خاص بأحد المشاريع في المنطقة الشرقية، وذلك لعدم حصوله على التصاريح اللازمة لإقامة مثل هذا الحدث واستقبال المتقدمين على الفرص الوظيفية المتاحة.
وكشف مصدر خاص لـ ”اليوم“ أن سبب إيقاف المعرض يعود إلى مخالفة الجهة المنظمة للقوانين والأنظمة المنظمة لإقامة معارض التوظيف، حيث لم تحصل على التصاريح اللازمة من الجهات المختصة.

إجراءات نظامية


أكد المصدر ذاته أن الجهات المعنية فتحت تحقيقًا في ملابسات الواقعة، وسيتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق الجهة المنظمة حيال ما تم رصده من مخالفات، وذلك لضمان سير مثل هذه الفعاليات بشكل قانوني وسليم.
وشددت مصادر ”اليوم“ على أهمية التزام الجهات المنظمة لمعارض التوظيف بالحصول على التصاريح اللازمة، واتباع الإجراءات المعتمدة، والتي تشمل استقبال السِّيَر الذاتية إلكترونيًا، وتوفير آليات واضحة للمتقدمين، وذلك لضمان شفافية وفعالية هذه المعارض في تحقيق أهدافها، وربط الباحثين عن العمل بفرص العمل المتاحة.
وأكدت المصادر حرص الجهات المعنية على تنظيم فعاليات التوظيف بشكل قانوني يضمن حقوق جميع الأطراف، ويمنع أي تجاوزات أو مخالفات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا