الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

الميز النسبية في الطائف ببرنامج ريف

  • 1/2
  • 2/2

يبحث العديد من المواطنين عن الميز النسبية في الطائف ببرنامج ريف، فيما أوضح البرنامج تلك المِيَز المدعمة في المدينة.

الميز النسبية في الطائف ببرنامج ريف

وقال البرنامج عبر حسابه بمنصة إكس ردًّا على استفسارات في هذا الشأن: إن الميز النسبية في الطائف ببرنامج ريف هي: (مصنوعات ومنتجات الجلود، الثروة السمكية، منتجات الفواكه، الحيازات الصغيرة والمتوسطة، مخلفات النباتات والروث الحيواني، منتجات الدقيق، منتجات النحل والعسل، الزيوت العطرية).

قد يهمّك أيضاً

أهداف البرنامج

وفي وقت سابق أوضحت وزارة والمياه والزراعة ، أن برنامج ريف يهدف إلى تحسين القطاع الزراعي الريفي، ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين، وزيادة الكفاءة والإنتاجية، وتحسين نمط الحياة، حيث تستقبل البوابة طلبات المستفيدين من القطاعات المختلفة التي يستهدفها البرنامج، من مختصي تربية النحل، ومنتجي البن العربي، والورد، والمحاصيل البعلية والفاكهة المستهدفة بالدعم، ليتم بعد ذلك تقديم الدعم المادي المباشر إلى جانب تطويرية للمزارعين المسجلين بعد مراجعة طلباتهم.

شروط القبول في برنامج ريف

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو حاملًا لبطاقة التنقل.

2- أن يكون المتقدم من ممتهني إحدى المهن الزراعية التي حددها البرنامج ومباشرًا لمهامها بنفسه، وأن يكون من سكان المنطقة الإدارية التي يشملها الدعم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا