الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

عواصف وصواعق والأودية تجري.. غير مستقر و10 مناطق في مرمى الهطولات

تم النشر في: 

30 أبريل 2024, 10:41 صباحاً

لا تزال الحالة الماطرة تؤثر في المملكة العربية منذ أيام عدة، حيث شملت الأمطار عديداً من المناطق وترافقت مع حدوث الرعد وتساقط البَرَد في بعض المناطق، ويتوقع -بمشيئة الله- وفقاً لآخر التحديثات الجوية استمرارها خلال الأيام المقبلة.

وبحسب أحدث البيانات الجوية، وفق موقع " العرب"، يكون الطقس غير مستقر في مختلف المناطق نهار اليوم الثلاثاء ويتجدّد نشاط السحب الرُكامية في عديدٍ من المناطق تترافق مع هطول أمطار متفاوتة الغزارة مصحوبة بحدوث الرعد وتساقط البَرَد.

ويشمل نشاط السحب الرُكامية وهطول الأمطار، مناطق: مكة المكرّمة، والمدينة المنوّرة، والرياض؛ بما فيها العاصمة، وحائل، والقصيم، ومنطقة الحدود الشمالية، وحفر الباطن، والمنطقة الشرقية، ومنطقة تبوك، ومنطقة الجوف.

وتستدعي الحالة الجوية الانتباه من غزارة الأمطار في بعض الأحيان وحدوث العواصف الرعدية والصواعق، مما يؤدي إلى جريان الأودية والشعاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا