عرب وعالم / السعودية / المواطن

وصول التوأم السيامي الفلبيني عائشة وأكيزا إلى المملكة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، وصل التوأم السيامي الفلبيني عائشة وأكيزا وعائلتهم إلى المملكة تمهيدًا للنظر في إمكانية إجراء جراحة لفصلهما.

 

ووصل التوأم على متن طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية في وزارة الدفاع يرافقها فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة الذي يتولى المهمة بهمة عالية وتفانٍ لتنفيذ توجيهات القيادة.

التوأم السيامي الفلبيني عائشة وأكيزا

 

مغادرة التوأم السيامي الفلبيني

وكان السفير هشام بن سلطان القحطاني، استقبل في وقت سابق التوأم السيامي وعائلتهم قبل سفرهم إلى المملكة عبر طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية في وزارة الدفاع، وذلك بحضور فريق من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومساعد الخارجية الفلبيني ماردوميل سيلو ميليكور، ورئيس الصليب الأحمر الفلبيني ريتشارد قوردون، وعدد من وسائل الإعلام المحلية.

 

مبادرة ملكية كريمة

كما اطمأن السفير على صحة الطفلتين، مشيراً إلى أن هذه المبادرة الملكية الكريمة تأتي في إطار جهود مملكة الإنسانية الدولية وتعزيزاً للعلاقات الصديقة المتميزة بين حكومتي وشعبي البلدين الصديقين، وما توليه القيادة الرشيدة -حفظها الله- من رعاية واهتمام بالعمل الإنساني، حيثُ أصبحت المملكة رائدة في هذا المجال ، سائلاً المولى عز وجل أن تُكلل العملية بالنجاح.

التوأم السيامي الفلبيني عائشة وأكيزا

وقد عبّرت أسرة الطفلتين عن خالص امتنانها للقيادة الرشيدة لتلقي العناية والاهتمام والرعاية بالمملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا