عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

اختتام منافسات بطولة الشطرنج لطلاب الجامعات 2024 بجامعة الملك خالد

تم النشر في: 

05 مايو 2024, 6:01 مساءً

اختُتمت أمس السبت منافسات بطولة الشطرنج للجامعات 2024 (طلاب)، التي استضافتها جامعة الملك خالد خلال الفترة من 21-25 شوال الجاري، بمشاركة أكثر من 130 طالبًا من 26 جامعة، بتنظيم من الاتحاد للرياضة الجامعية بوزارة التعليم.

وتوَّج رئيس جامعة الملك خالد المكلف الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني، الفائزين.

وفازت بالمركز الأول والميداليات الذهبية جامعة الملك سعود، وحصدت المركز الثاني والميداليات الفضية جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وحققت المركز الثالث والميداليات البرونزية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بينما حصل الطالب عبدالرحمن الشهري من جامعة الملك خالد على جائزة أفضل لاعب.

وقدم "ابن دعجم" تهنئته لأبطال هذه البطولة والمشاركين، مؤكدًا حرص جامعة الملك خالد على إقامة وتنظيم هذه الفعاليات الرياضية؛ لما للرياضة بمجالاتها المختلفة من أهمية، ولارتباطها بمرتكزات خطة الجامعة الاستراتيجية، اتساقًا مع رؤية السعودية 2030، التي أسهمت في رفع نسبة ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية في المملكة العربية السعودية.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية، الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني، بما شاهده من تنظيم وروح تنافسية عالية، مقدمًا شكره للجامعة ولعمادة شؤون الطلاب على ما تم بذله من جهود مميزة في هذا الاتجاه، أسهمت في نجاح البطولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا