عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

الشرقية.. جمعية الصم وضعاف السمع تعلن عن فرص وظيفية

  • 1/2
  • 2/2

دعت جمعية الصم وضعاف السمع وذويهم بالمنطقة الشرقية، الأشخاص الصم وضعاف السمع من الرجال والنساء إلى التقديم على الفرص الوظيفية التي قدمتها الجمعية بالتعاون مع أحد الشركات الوطنية، حيث تستقبل الجمعية رغبات التوظيف عبر مقر تم تجهيزه غدا الأربعاء بمدينة الدمام، من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا.
وأوضح المتحدث الإعلامي مدير إدارة الإعلام والاتصال بجمعية الصم وضعاف السمع وذويهم سعيد الباحص، أن الجمعية تعمل على إيجاد فرص وظيفية للأشخاص الصم وتقديم كافة التسهيلات المناسبة التي تساعدهم على تحقيق رغباتهم وطموحاتهم.

برنامج التوظيف

وألمح الباحص إلى أن برنامج التوظيف يأتي ضمن حزمة وخدمات تقدمها الجمعية كما يتوافق مع الاحتفاء بأسبوع الأصم العربي 49 الذي يحمل شعار توفير فرص عمل مناسبة للصمـ ويهدف إلى إبراز وسائل رعاية الصم وتعليمهم وتوجيه الرأي العام للاهتمام بهم، وتعزيز جوانب المشاركة مع المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة.
وأشار الباحص إلى أن الجمعية تعمل على أنماط توعوية وتعليمية تتناسب مع احتياجات الصم، إلى جانب تزويدهم بالمعينات السمعية وتقديم خدمات اجتماعية ونفسية وخدمات مساندة وخدمات صحية.
وأوضح أن من أهداف الجمعية الاستراتيجية الوصول بالصم وضعاف السمع إلى مرحلة الاندماج المجتمعي، انطلاقا من حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على دعم الأشخاص الصم وتسليط الضوء عليهم وتعزيز دورهم في المجتمع ومشاركتهم الفاعلة في التنمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا