عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

“المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر منصة أبشر

قامت الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية بالإعلان اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا عن بدء طرح مزاد اللوحات الإلكتروني من خلال منصة “أبشر”.

طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة “أبشر”

تم الإعلان من خلال الإدارة العامة للمرور في المملكة العربية السعودية اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو الجاري من العام الميلادي 2024 عن البدء في إطلاق مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

حيث يمكن للراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد بشكل إلكتروني من خلال بعض الخطوات الإلكترونية البسيطة، وتبعًا لما أعلنه المرور فإن المزاد يستمر حتى يوم غد الخميس 9 من شهر مايو الجاري 2024 ميلاديًا.

4 خطوات للمشاركة في المزاد

أضاف المرور كذلك أنه بإمكان كافة الراغبين في شراء اللوحات المميزة المشاركة في المزاد من خلال 4 خطوات فقط، والتي تبدأ من الدخول بشكل مباشر من خلال الإنترنت إلى منصة أبشر الإلكترونية واختيار أيقونة خدماتي ثم اختيار المرور ومنها يتم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني بكل سهولة.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا