عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

نائب أمير الشرقية يتفقد وحدات القطاع الشرقي للحرس الوطني بالأحساء

  • 1/2
  • 2/2

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء، وحدات القطاع الشرقي للحرس الوطني بمحافظة الأحساء، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء ركن محمد بن محسن السبيعي، وأمراء الأفواج.
واستمع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية خلال جولته بالمبنى لشرحاً عن ما تقوم به وزارة الحرس الوطني من جهود أمنية لحماية الوطن، واطلع سموه لعرض مرئي عن إنجازات الحرس.

مستشفى الملك عبدالعزيز

وتفقد نائب أمير الشرقية مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء التابع لوزارة الحرس الوطني، واشتملت جولة سموه بالمستشفى لقسم الأشعة التداخلية والرنين المغناطيسي وقسم الطوارئ، وكذلك مهبط الطيران الإسعاف الجوي الهليكوبتر، كما زار سموه المرضى بجناح الأطفال.
وقدم المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمنطقة الشرقية الدكتور أحمد العرفج شرحاً عن أبرز المهام والأعمال التي يقوم بها المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا