عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

القيادة تعزي الرئيس البرازيلي في ضحايا الفيضانات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، إثر الفيضانات التي اجتاحت ولاية ريو غراندي دو سول، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين.
وقال الملك المفدى: "علمنا بنبأ الفيضانات التي اجتاحت ولاية ريو غراندي دو سول جنوب جمهورية البرازيل الاتحادية، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنيًا عودة المفقودين سالمين، وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه".

برقية سمو ولي العهد

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية إثر الفيضانات التي اجتاحت ولاية ريو غراندي دو سول، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين.
وقال سمو ولي العهد: "بلغني نبأ الفيضانات التي اجتاحت ولاية ريو غراندي دو سول جنوب جمهورية البرازيل الاتحادية، وما نتج عنها من وفيات وإصابات ومفقودين، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي وصادق المواساة، متمنيًا عودة المفقودين سالمين، وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا