عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

اليوم | إيداع دفعة مايو الجديدة لحساب المواطن 1445.. استعلم الآن عن أهليتك!

يُعلن برنامج الدعم التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية عن موعد صرف دفعة شهر مايو لعام 2024م، وأنه يشمل الدعم الإضافي الذي أعلنته الحكومة السعودية سابقًا.

إيداع دفعة مايو الجديدة لحساب المواطن

إن اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024م سوف يتم إيداع راتب دفعة مايو لحساب المواطن في حسابات جميع المستفيدين في صباح اليوم، وهذا الدعم يساهم في مواجهة التحديات الاقتصادية وتحسين مستوى معيشة الفئات المستهدفة من قِبل الحكومة السعودية.

تختلف مواعيد الإيداع تبعًا للبنك الذي يتعامل معه المستفيد من دعم حساب المواطن، فهناك ما تم إيداع دعمه صباح اليوم من دفعة 78 الجديدة، بحلول الساعة الـ 12 منتصف الليل صبيحة يوم الخميس.

الاستعلام عن الأهلية في حساب المواطن

يستطيع كافة المستفيدين من دعم حساب المواطن الاستعلام عن أهليتهم قبل صرف مبالغ الدعم المُخصصة لهم، وذلك يكون عبر الدخول إلى رابط الاستعلام الرسمي “من هنا” وبدء تسجيل الدخول للحساب الشخصي وإجراء الاستعلام عن الأهلية باتباع الخطوات اللازمة.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا