عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

شبكة الخبر الصحية تحصد شهادة "بيئة العمل المثالية"

حصلت شبكة الخبر الصحية والمنشآت التابعة لها على شهادة بيئة العمل المثالية للعام 2024 - 2025م وذلك من قبل منظمة ”Great place to work“.
وهي منظمة عالمية تُعنى بتقييم وتصنيف بيئات العمل في المنشآت الحكومية والخاصة.

الخدمات الصحية في الخُبر

وتأتي هذه الشهادة دليلًا على جودة بيئة العمل، كما أنها تعكس التقدير والاهتمام ببيئة عمل الموظف داخل المنشأة الصحية، والتي تؤثر بشكل مباشر على جودة أدائه، وتقديمه للخدمات الصحية والرعاية المطلوبة للمستفيدين من الشبكة ومنشآتها، ورفع رضا الموظف وولائه الوظيفي لمكان عمله.
وتُمنح هذه الشهادة بناءً على تقييم شامل لعدة عوامل تعود لثقافة المنشأة وإدارة الموارد البشرية وبرامج التواصل الداخلي والفرص التطويرية المتاحة للموظف وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية، لذا تعتبر شهادة ”Great place to work“ إشارة إلى جودة بيئة العمل وملائمتها للعاملين فيها.

شبكة الخبر الصحية

وتتكون شبكة الخبر الصحية من عدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية، موزعة على مختلف المناطق التابعة لمدينة الخبر، ومراكز الفحص الشامل والطب الوقائي ومجمع عيادات الأسنان التخصصية، وكذلك مركز والعيادات التخصصية.
بالإضافة لعدد من مراكز الرعاية الصحية الأولية المنتشرة بمحافظة الخبر، كما أن التقييم شمل إدارات الخدمات المساندة وغيرها من الإدارات المعنية بخدمة المرضى بشكل مباشر أو غير مباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا