الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

يزيد يتصدر المرحلة الأولى من رالي تبوك تويوتا 2024 ويعزز حظوظه بالفوز

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

11 مايو 2024, 5:13 مساءً

بدأت منافسات المرحلة الأولى لرالي تبوك تويوتا الجولة الثانية من بطولة تويوتا للراليات في تبوك، أمس.

وتمكن يزيد من خطف صدارة المرحلة الأولى من الرالي، إذ كان أول الواصلين لخط ، متفوقاً على دانية عقيل التي حلت في المركز الثاني، ليتصدر الترتيب العام للرالي بعد نهاية المرحلة الأولى.

وفي فئة "التيمت"، تصدر عبدالعزيز اليعيش المرحلة الأولى، متفوقاً على عويد الشمري، وخالد الشمري اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي فئة "تشالنجر"،  احتل صالح السيف المركز الأول، فيما جاءت مها الحملي في المركز الثاني، وحمد الحربي في المركز الثالث.

وفي فئة SSV، جاء معاذ حريري بالمركز الأول، متقدما على وليد الدخيل صاحب المركز الثاني، فيما جاءت إسراء الدخيل في المركز الثالث. وفي فئة الـ "ستوك"، فاز جعفر القحطاني بالمركز الأول، وجاء منيف الشمري ثانيا، وماجد الثنيان ثالثا.

وفي فئة الدراجات النارية فوق cc450،  فاز  فيليب هورليمان بالمرحلة الأولى من رالي تبوك تويوتا، أما في فئة الدراجات النارية تحت cc450، تصدر محمد البلوشي المرحلة الأولى، تلاه عبدالحليم المغيرة، فيما حل ثالثا حمدان العلي، كما عزّز هيثم التويجري صدارته لفئة الدراجات الرباعية (كوادز)، تلاه الدراج هاني النومسي، وعبدالعزيز الشيبان، في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا