الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

حسام بن سعود يدفع بـ 3483 خريجاً لسوق العمل

يرعى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، مساء بعد غد الثلاثاء، حفل تخريج الدفعة الـ18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة، على المسرح المفتوح بمراوة.

وأعرب رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله يحيى الحسين، عن شكره لأمير المنطقة، على رعايته الحفل ومشاركته أبنائه وبناته الخريجين فرحتهم، مؤكداً أن هذه الرعاية تجسد حرص واهتمام أمير المنطقة، على دعم التعليم والجامعة ومنسوبيها، ضمن سلسلتي الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تحظيا بهما الجامعة في المناسبات والفعاليات كافة، مضيفاً أن الرعاية الكريمة من أمير المنطقة -حفظه الله- محل اعتزاز منسوبي الجامعة.

مشيراً إلى أن جامعة الباحة، وهي تزفّ الخريجين من طلابها وطالباتها إلى ميادين العمل، تتطلع لأن يكونوا فاعلين في مسيرة النماء والبناء في وطن العطاء؛ تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولى عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وبما يحقق الانسجام مع رؤية المملكة العربية 2030.

موضحاً أن الجامعة تشهد هذا العام تخريج 3483 طالباً وطالبة من الدفعة الـ18 للعام الجامعي الحالي؛ منهم 44 طالباً وطالبة من حملة الماجستير، و71 طالباً وطالبة من حملة الدبلوم المتوسط، و3368 طالباً وطالبة من حملة البكالوريوس في عدد من التخصصات الطبية والعلمية والهندسية والإدارية والتربوية، إضافة إلى 40 خريجاً وخريجة من طلاب المنح من 10 دول وإسلامية وصديقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا