الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

جامعة الإمام عبد الرحمن تنظم معرض مشاريع التخرج السنوي

نظمت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة في كلية الهندسة اليوم، معرض مشاريع التخرج السنوي، والذي ضم 48 مشروعاً هندسياً في مختلف التخصصات العلمية، بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور مراد الثبيتي وأعضاء هيئة التدريس وممثلي الشركات الوطنية والأجنبية، وذلك بمقر الجامعة بالدمام.
وأوضحت الجامعة أن المشاريع العلمية والبحثية شملت تخصصات الهندسة الطبية الحيوية، والطاقة، والتشييد، والبيئة، والنقل والمرور. التفاصيل: This is a Twitter Status This is a Twitter Status— صحيفة اليوم (@alyaum) https://twitter.com/alyaum/status/1790373174904840345?ref_src=twsrc%5Etfw

البحث العلمي والابتكار

وبين نائب رئيس الجامعة للبحث العلمي والابتكار الدكتور فهد الحربي أن أفكار مشاريع التخرج لطلاب وطالبات كلية الهندسة هي مشاريع نوعية للعديد من المواضيع المختلفة والتي استلهمت من مشكلات حقيقية تصب في خدمة القطاعات الهندسية المختلفة في المجتمع، وقد حكمت من قبل لجنة مكونة من خبراء في الهندسة والصناعة من الشركات والمؤسسات الخارجية ذات العلاقة.
وأشارت وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية ورئيسة لجنة المعرض الدكتورة جواهر الغامدي إلى أن هذه الفعالية السنوية أثمرت نماذج أولية لمشاريع ابتكارية، منوهة بتوجه معهد الابتكار وريادة الأعمال بالجامعة لنقل هذه النماذج إلى مشاريع رائدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا