الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

يواصل تجويد أعماله.. "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزيةَ الخطط التشغيلية لموسم الحج

تم النشر في: 

18 مايو 2024, 11:14 صباحاً

أعلن مركزُ إرشاد الحافلات الناقلة لحجاج الخارج عن تأهيل وتدريب أكثر من "1700" متدرب ومتدربة، ضمن الأعمال والخطط التشغيلية لموسم حج 1445هـ.

وأوضح مدير عام المركز عبدالله سندي، أن المركز قدّم من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية العديدَ من البرامج، تضمّنت حقيبة ترحاب المعتمدة من وزارة الحج والعمرة، والتعريف بمنصة أرشدني، والتدريب على الاستخدام الأمثل للخرائط في إيصال الحافلات، إضافة إلى التدريب على المسار الإلكتروني التابع لأنظمة وزارة الحج والعمرة؛ لرفع مستوى الخدمات المقدمة للحجيج، مشيرًا إلى أنّ المركز يعمل بمنظومة ذكية متطورة لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

وبيّن أن المركز أطلق أعماله استعدادًا لموسم حج هذا العام 1445هـ منذ وقت مبكّر؛ حيث تمّ استقبال أكثر من "600" حافلة تُقِلُّ أكثر من "22600" حاج، تمّ استقبالهم عبر مركز استقبال الحجاج طريق المدينة مكة بالنوارية وإنهاء كافة الإجراءات المطلوبة لهم ومرافقة المرشدين؛ ليتم إرشادهم إلى مساكنهم.

وأكّد أن المركز يواصل تجويدَ أعماله الميدانية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وذلك ضمن الخطط التشغيلية لموسم حج 1445هـ، تحت مظلّة المجلس التنسيقي لشركات أرباب الطوائف ومقدمي خدمة حجاج الخارج، وبمشاركة ودعم من النقابة العامة للسيارات، وبإشراف مباشر من وزارة الحج والعمرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا