الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

"الأرصاد": أمطار غزيرة على جازان والباحة

  • 1/2
  • 2/2

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية.
وبين أن هذا الطقس يشمل محافظات الحرث، والدائر، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، موضحًا أن الحالة تستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.


كما نبّه المركز من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وجريان السيول، وتساقط البرد، وصواعق رعدية.
وبين أن هذا الطقس يشمل مدينة الباحة، ومحافظة العقيق، وبلجرشي، والقرى، والمندق، والمخواة، وقلوة، وغامد الزناد، والحجرة، والأجزاء المجاورة لها، ويستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.

درء أخطار السيول

وفي نجران بدأت أمانة المنطقة أعمالها في تنفيذ مشروع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار بحي الفهد بتكلفة إجمالية 16.612.95 ريالاً.
وأوضح المتحدث الرسمي للأمانة عبدالله آل فاضل أن المشروع يتكون من 4 أحواض تجميع بأبعاد مختلفة، حيث جارٍ العمل في تسوية الأحواض وتنفيذ الحفريات الترابية.
وأشار إلى أن المشروع يُعد من المشاريع التنموية الحيوية التي ستسهم -في تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول بمدينة نجران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا