الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

سكان أحياء بجنوب يناشدون إنهاء معاناتهم مع الروائح الكريهة والغازات بمرمى الصرف الصحي

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

19 مايو 2024, 10:42 صباحاً

ناشد أهالي عدد من الأحياء جنوب ، بإنهاء معاناتهم مع الغازات والروائح الكريهة المنبعثة من مرمى الصرف الصحي؛ إشعال النيران بمخلفات المردم بشكل يومي.

واشتكى الأهالي من أن نتائج الحرق اليومي تُلَوث هواء المنطقة؛ مخلّفة أضرارًا بيئية وصحية خصوصًا للأطفال وكبار السن ومرضى الربو.

وقال عدد من سكان أحياء (الفضيله، القرنية، القوزين، السنابل) لـ"سبق" إنهم تقدموا بعدد من الشكاوى للجهات المعنية؛ لكنهم لم يجدوا حلًّا جذريًّا لإنهاء معاناتهم المتكررة بشكل يومي؛ بسبب تلك الانبعاثات والغازات السامة التي تدخل منازلهم نتيجة تلوث الأجواء بالأدخنة المنبعثة من الموقع الذي لا يبعد مسافة كافية من الأحياء السكنية.

وأضاف الأهالي أنهم يريدون إيصال صوتهم ونقل معاناتهم للمعنيين؛ آملين في التوجيه بسرعة إيقاف تلك التجاوزات التي تهدد حياتهم بسبب التلوث البيئي الناتج من المردم، وطالبوا بنقله إلى موقع آخر خارج النطاق العمراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا