الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

اتحاد الغرف يعلن تشكيل أول لجنة وطنية للتطوير العقاري لتعزيز قدرة المطورين

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

19 مايو 2024, 2:19 مساءً

أعلن اتحاد الغرف عن تشكيل أول لجنة وطنية خاصة للتطوير العقاري وانتخاب بندر بن محمد العامري رئيسًا وراشد بن عبد الرحمن القاضي نائبًا للرئيس وذلك للدورة 1444 - 1447.

وتمثل اللجنة تكتلًا ضخمًا لكبرى شركات التطوير العقاري بالمملكة؛ منها 4 من شركات صندوق الاستثمارات العامة والشركة الوطنية للإسكان.

ويعزز تشكيل اللجنة قدرة المطورين وشركات التطوير العقاري على التفاعل الإيجابي مع الطفرة التي يشهدها القطاع العقاري، في ظل المشاريع العقارية الضخمة ونمو التمويل وتعدد مبادرات الاستثمار بالقطاع والأنظمة الاستثمارية المحفزة.

ويأتي ذلك في ظل إقبال كبير من المستثمرين الأجانب للاستثمار بالمملكة والتطورات التي يشهدها قطاع التطوير العقاري بوصفه محورًا رئيسًا في رؤية 2030 من تبني مفهوم التطوير العقاري الشامل وتحقيق أرقام ومنجزات كبيرة في تنفيذ مشاريع الإسكان والمشاريع النوعية كنيوم والقدية والبحر الأحمر وغيرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا