الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

يرأس وفد المملكة.. الجدعان يناقش فرص الاستثمار مع

رأس المالية محمد الجدعان وفد المملكة المشارك في الاجتماعات - الصينية، التي ستعقد خلال الفترة من 20 - 21 مايو 2024 في مدينة بكين بجمهورية الشعبية.

وسيلتقي الجدعان عدداً من الوزراء والرؤساء والمستثمرين في الصين؛ لمناقشة آخر التطورات الاقتصادية والمالية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى الفرص الاستثمارية في المملكة في ظل رؤية المملكة 2030.

ويتضمن الوفد نائب وزير المالية عبدالمحسن الخلف، وعددًا من المسؤولين من ، والمركز الوطني للتخصيص، والبنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية، وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، وصندوق التنمية الوطني، والصندوق السعودي للتنمية، وصندوق البنية التحتية الوطني.

وسيرأس وزير المالية إلى جانب وزير المالية الصيني لان فوان الاجتماع الثالث للجنة المالية الفرعية التابعة للجنة الصينية - السعودية المشتركة رفيعة المستوى، كما سيشارك في اجتماع الطاولة المستديرة الذي ينظمه المركز الوطني للتخصيص بالتعاون مع البنك الصناعي التجاري الصيني.

وسيرأس نائب وزير المالية ونظيره الصيني لياو مين اجتماع الطاولة المستديرة، الذي تستضيفه وزارة المالية الصينية وينظمه بنك التنمية الصيني بالتعاون مع شركة الاستثمار الصينية.

وتأتي هذه الاجتماعات استمراراً لتوثيق أواصر التعاون وترسيخ العلاقات بين السعودية والصين في مختلف المجالات بما يحقق النمو الاقتصادي العالمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا