الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

هوش قال دي نز.. يلقاها المسافرون عبر طريق مكة في مطار إسطنبول

  • 1/2
  • 2/2

تحيا المشاعر للمسافر باللقاءات الأخيرة والأولى عند مغادرته ووصوله في محطات سفره، كما يستشعر كل لحظة تمر بسهولتها وصعوبتها على مسار رحلته، وتنطبع لديه كإنسان بطبيعته ذكريات لومضات في حياته العابرة بالتنقل والاستقرار.

طريق مكة

ولذلك يُوفر للقاصد من مطار إسطنبول الدولي إلى البقاع المقدسة عبر مبادرة “طريق مكة” الطمأنينة الكاملة التي تحمل عنه هم سفره ووصوله وبخدمة تليق بضيوف الرحمن تعبيراً عن نهج متواصل دأبت عليه حكومة المملكة في شرف خدمة الحرمين الشريفين وخدمة ضيوفهما.

قد يهمّك أيضاً

وواكبت وكالة الأنباء (واس) “طريق مكة” من إسطنبول بسماع الجملة الترحيبية المحلية ” هوش قال دي نز ” وتعني ( أهلاً بكم ) في بداية دخول الصالة المعززة بالتقنيات لتسهيل وتقليل مدة المهام الإجرائية باحترافية وجودة عالية، متقنة بكوادر سعودية من الجنسين.

مشاعر إيمانية

ويروي الحاج عبدالكريم يتقين رئيس أحد القوافل التركية المتجهة للحج لـ (واس) عن مشاعره الإيمانية الغامرة لزيارة الحرمين الشريفين وتأدية الركن الخامس من أركان الإسلام.

وأشار إلى التسهيلات المشاهدة التي يحظى بها الحجاج في طريقهم للمدينة المنورة ومكة المكرمة مقدماً شكره للقائمين على خدمة بيوت الله والحجاج والزائرين متمنياً السلامة والقبول في العمل من الله عز وجل للجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا