الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

اعتقال عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين بالاختناق في الضفة الغربية

تم النشر في: 

21 مايو 2024, 5:08 صباحاً

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس عددًا من الفلسطينيين وأصابت آخرين في الضفة الغربية.

وتفصيلًا، اعتقلت قوات الاحتلال 5 شبان على طريق المعرجات شمال غرب أريحا، وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان الخمسة على طريق المعرجات بعد اعتداء مستعمرين عليهم، وتحطيم المركبة التي كانوا يستقلونها.

واعتقلت قوات الاحتلال كذلك عددًا من الفلسطينيين من بلدة سنجل شمال الله، وأفادت مصادر أمنية بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت سنجل وداهمت عدة منازل وفتشتها، قبل أن تعتقل عددًا من الفلسطينيين.

في غضون ذلك احتجزت قوات الاحتلال 3 فلسطينيين من قرية روجيب شرق نابلس واستولت على معداتهم ومركبتين، وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية وداهمت منزلًا قيد الإنشاء واحتجزت ثلاثة فلسطينيين كانوا يعملون فيه واستولت على معداتهم والمركبتين.

وفي سياق متصل أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام في بلدة بيت أمر شمال الخليل، وقالت مصادر محلية إن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال خلال اقتحام حيي صافا والبياضة في البلدة؛ مما تسبب في إصابة العشرات من الفلسطينيين بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز السام.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قفين شمال طولكرم، وذكرت مصادر محلية أن عددًا من آليات الاحتلال اقتحمت البلدة من محورها الغربي، وتمركزت في الحيين الغربي والشرقي ومحيط منطقة الأحراش، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا