الارشيف / عرب وعالم / السعودية / المواطن

منفذ جديدة عرعر يستقبل أولى طلائع الحجاج العراقيين

  • 1/2
  • 2/2

​استقبل منفذ جديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية اليوم أولى طلائع الحجاج القادمين من جمهورية الشقيقة، وذلك بإمكانيات متكاملة تقدمها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المنفذ تركز على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بكل يسر وسهولة.


وأوضح المتحدث باسم هيئة الزكاة والضريبة والجمارك حمود الحربي أن الهيئة أكملت استعداداتها منذ وقت مبكر في منفذ جديدة عرعر، عبر منظومة من الخدمات الجمركية تسهم في تيسير إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام القادمين من جمهورية العراق الشقيقة، من خلال صالة الحجاج في المنفذ، التي تقع على مساحة 9000 متر مربع وبطاقة استيعابية تتجاوز 20 ألف حاج وأكثر من 400 حافلة يوميًا.

قد يهمّك أيضاً

وصول أولى طلائع الحجاج العراقيين

حيث خصصت الهيئة 68 كاونتر للجوازات، بالإضافة إلى 6 مناطق مخصصة لإجراء عمليات الكشف والمعاينة، إلى جانب مرافق مخصصة لتقديم الخدمات الصحية من ، وجميع القطاعات الأمنية ذات العلاقة، وذلك لتوحيد الجهود وتحقيق العمل التكاملي، بما يُسهم في جودة الخدمات المقدمة.
وأشار إلى أن الهيئة تسعى من خلال خطتها التشغيلية في موسم الحج وعبر جميع منافذها الجمركية البرية والبحرية والجوية إلى تحقيق أفضل الخدمات الجمركية لحجاج بيت الله الحرام، وذلك بما يتماشى مع تطلعات القيادة الرشيدة المتمثلة في تسهيل دخول ضيوف الرحمن وتقديم جميع الخدمات لهم منذ قدومهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم إلى بلادهم سالمين، وبما يتوافق مع مكانة المملكة العربية على مستوى العالم، التي شرّفها وأكرمها المولى عز وجل باحتضان أطهر وأقدس البقاع على وجه الأرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا