الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

برعاية الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية

برعاية الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، احتفل الأمن العام، أمس، بتخريج 142 مجندة في الدورة التأهيلية للفرد الأساسي للمجندات - الدفعة السادسة بمعهد التدريب النسوي، بحضور مدير الأمن العام الفريق محمد عبدالله البسامي.

تخللت الحفلَ ٌ للتشكيلات العسكرية المختلفة في الميدان، بدأت بالمسيرة العسكرية، وعروضٌ للمهارات الفردية في إطلاق النار على الأهداف، وأخرى عسكرية في حمل السلاح وفرضية مطاردة مشبوهين انتهت باعتراض مركبتهم واستخدام رياضات الدفاع عن النفس والقبض على المشتبه بهم.

وفي نهاية الحفل، كرّم الفريق البسامي، المتميزين في مختلف الأنشطة، معبراً عن اعتزازه بما شاهده من قدرات من الخريجين المتحمسين لخدمة دينهم ووطنهم المعطاء.

وتلقت الخريجات التدريبات والتطبيقات والمعارف والدروس النظرية والعملية على المهارات التي تتطلبها طبيعة المهام وإجراءات الأعمال الأمنية، إضافة إلى تهيئتهن للمسؤوليات الخاصة التي تتطلبها طبيعة العمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا