الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

القطيف.. صيانة وتطوير طريق الجبيل القديم ”البدراني“ بطول 2000 متر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

باشرت بلدية محافظة القطيف، أعمال صيانة وتطوير طريق الجبيل القديم «البدراني» بطول 2000 متر وعرض 9 أمتار، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لرفع كفاءة شبكة الطرق والتقاطعات وتعزيز السلامة المرورية في المحافظة.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع الحيوي ضمن خطط وبرامج البلدية الرامية إلى تطوير البنية التحتية للمحافظة، وتوفير بنية مرورية آمنة وسلسة لخدمة حركة التنقل والمرور، بما يتواكب مع التوسع العمراني والنهضة الحضارية التي تشهدها القطيف.

صيانة وتطوير طريق الجبيل القديم ”البدراني“ بطول 2000 متر

مزايا المشروع
تشمل مزايا المشروع تحسين حالة سطح الطريق ورفع مستوى السلامة المرورية، معالجة التصدعات والتشققات وإعادة تأهيل الإسفلت، تحسين الإنارة وتركيب العلامات المرورية والإرشادية، تسهيل حركة التنقل والمرور.
وتهدف أعمال الصيانة والتطوير إلى تحسين حالة سطح الطريق، ومعالجة التصدعات والتشققات، وإعادة تأهيل الإسفلت، ورفع مستوى السلامة المرورية من خلال تحسين الإنارة وتركيب العلامات المرورية والإرشادية اللازمة.

صيانة وتطوير طريق الجبيل القديم ”البدراني“ بطول 2000 متر

تطوير المحافظة
تُولي بلدية القطيف اهتمامًا كبيرًا بصيانة وتوسعة وتطوير الشوارع الحالية وإنشاء طرق جديدة، وذلك تماشياً مع تطلعات أهالي المحافظة في توفير بنية تحتية متطورة تلبي احتياجاتهم وتُسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
وأكدت البلدية أنها تعمل على تنفيذ هذه الأعمال بأسرع وقت ممكن مع مراعاة سلامة مستخدمي الطريق، داعياً قائدي المركبات إلى الالتزام بإرشادات المرور والعلامات التحذيرية أثناء تنفيذ الأعمال.
وقالت تُعد صيانة طريق الجبيل القديم ”البدراني“ جزءًا من جهود بلدية القطيف لتحسين شبكة الطرق في المحافظة بشكل عام، حيث تعمل البلدية على تنفيذ العديد من مشاريع الصيانة والتطوير في مختلف أنحاء القطيف.
وشددت على التزامها بتقديم أفضل الخدمات لسكان المحافظة، والعمل على تطوير البنية التحتية وتحسين جودة الحياة بشكل مستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا