الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

المملكة تسلم الأردن تجهيزات وأدوات لدعم عمليات الإنزال الجوي للمساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني

  • 1/2
  • 2/2

تم النشر في: 

23 مايو 2024, 2:28 مساءً

قدمت المملكة، من خلال ممثلين عن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تجهيزات وأدوات مساعدات إنسانية، للمملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

تم استلام هذه المساعدات بغرض توجيهها بعد ذلك للقوات المسلحة الأردنية الهاشمية، المعروفة بـ"الجيش العربي"، بهدف دعم الجهود الإنسانية المبذولة من الأردن لتخفيف المعاناة في قطاع غزة.

تتضمن المساعدات التي تم تقديمها مظلات وشبكات مخصصة لعمليات الإنزال الجوي، ويبلغ وزنها حوالي 30 طنًا. وأكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في الأردن، نايف الشمري، على أنه تم وتسليم هذه المساعدات بالتعاون مع الجهات الإنسانية ذات الصلة بالشحنة.

يشدد الشمري على استمرار جهود المملكة، من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة، في دعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، عبر مختلف السبل البرية والبحرية والجوية. وتأتي هذه المساعدات كجزء من الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

تأتي هذه الجهود كمتابعة لحرص حكومة المملكة على تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمناطق المتضررة في قطاع غزة، وذلك بمختلف الوسائل الممكنة، وتعزيزاً للجهود المبذولة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق خلال الأزمة الإنسانية التي يمر بها القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا