الارشيف / عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

Twitter live زورمسا للكورة الأهلي والترجي تويتر الترجي ضد الاهلي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والترجي اليوم بأعلى جودة في هذا الموعد لا تفوت البث، حيث إن جمهور النادي الأهلي المصري يترقب المباراة التي سوف يتواجه بها نظيره الترجي التونسي، وهذا في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، بالتالي يرغبون في معرفة موعد المباراة وعلى أرضية أي ملعب؛ لذا من خلال موقع لحظات نيوز سوف نوضح لمباراة الأهلي والترجي.

الاهلي ضد الترجي

شاهد مباراة الأهلي والترجي اليوم

يجتمع النادي الأهلي المصري بنظيره فريق الترجي التونسي مساء اليوم السبت الموافق 25 مايو 2024م، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب إستاد القاهرة، وهي مباراة إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث تعادل المارد الأحمر مع فريق الترجي التونسي في المباراة السابقة يوم السبت الماضي 18 مايو، والتي أُقيمت على إستاد حمادي العقربي في .

أقرأ أيضًا: تردد قناة الأهلي الجديد على النايل سات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

من الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي سوف يتم بثها عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فهي الناقل الحصري للبطولة، وبالأخص قناة بي إن سبورتس 6، وهذا بتعليق كل من (محمد عليَ -–عصام الشوالي).

بالإضافة إلى أن الإعلامي “تامر صقر” سوف يقدم الاستوديو التحليلي للمباراة، وهذا على قناة تايم سبورت الأرضية، وذلك بمشاركة نجمي الأهلي السابقين (وليد صلاح الدين – محمد فضل)، بينما سوف يتولى “أيمن الكاشف” مهمة التعليق على اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

إن أنظار جمهور النادي الأهلي المصري تتجه اليوم إلى المباراة القوية التي تنتظر الفريق أمام الترجي التونسي في مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، وجاءت تردد القنوات الناقلة لها على النحو التالي:

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
أون تايم سبورت 1 11681 أفقي 27500
أون تايم سبورت 2 نايل سات 12303 أفقي 27500
أون تايم سبورت 3 نايل سات 12303 عمودي 27500

أقرأ أيضًا: تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

النتيجة المتوقعة لمباراة الأهلي والترجي

يحتاج النادي الأهلي المصري إلى أي من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وهذا عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي أمام فريق الترجي التونسي.

حيث تعادل النادي الأهلي مع الترجي التونسي في مباراة الذهاب لدوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي على استاد حمادي العقربي في رادس، فالخشونة سيطرت على أداء اللاعبين خلال الشوط الأول، وتعرض إمام عاشور لاعب المارد الأحمر لإصابة بسيطة، ومن بعده تعرض “عليَ معلول” لإصابة قوية أدت إلى مغادرته المباراة.

بينما الشوط الثاني كانت أغلب أحداثه من الشوط الأول، فقد سيطر الترجي مقابل اللعب الدفاعي من جانب المارد الأحمر الذي فشل في الوصول إلى مرمى مميش، وهذا بسبب الرعونة وعدم الدقة من قِبل لاعبي الأهلي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، واليوم موعد المواجهة النهائية.

أقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي اليوم | تردد قنوات ssc لمشاهدة مباريات كأس العالم للأندية مجانًا على الاقمار الصناعية

تشكيلة الأهلي المصري المتوقعة أمام الترجي

يكون اليوم المواجهة النهائية التي تجمع بين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي في مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا، وتأتي تشكيلة الأهلي المتوقعة على النحو الآتي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة وكريم فؤاد.
  • خط الوسط: مروان عطية، وأكرم توفيق، وإمام عاشور، وحسين الشحات (أو رضا سليم) وبيرسي تاو.
  • خط الهجوم: وسام أبو عليَ.

ينتظر جماهير المارد الأحمر بشغف كبير المباراة التي تجمع الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وهذا عقب التعادل السلبي الذي تم حصده الأسبوع الماضي، بالتالي يكون من المهم معرفة الموعد الذي سوف تبدأ المباراة فيه.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا