الارشيف / عرب وعالم / السعودية / عكاظ

تعاون وتنسيق بين الشورى والبرلمان الكوسوفي

التقى وفد أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية الكوسوفية، خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى كوسوفا برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة خالد البواردي، نائب الخارجية وشؤون المغتربين كريشنك أحمدي، وعدداً من المسؤولين في الوزارة، وذلك في مقر الوزارة بالعاصمة الكوسوفية بريشتينا.

وجرى خلال اللقاء عدد من الموضوعات التي تسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، لا سيما ما يتعلق بالتعاون البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الكوسوفي، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألبانيا وغير المقيم لدى جمهورية كوسوفا والجبل الأسود ومقدونيا الشمالية فيصل حفظي.

ومن جانب آخر، عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكوسوفية اجتماعاً مع رئيس بلدية مدينة بودوجيفا السيد شبيتيم بوليقي، بحثا فيه آفاق التعاون في الشأن البلدي، فيما أشاد رئيس البلدية بما تشهده المملكة من تطور وحراك في الحفاظ على ، وبالمبادرات التي تقودها المملكة.

كما عقد وفد مجلس الشورى اجتماعاً آخر مع مجموعة من الشركات التجارية المحلية، واطلعوا على عرض مرئي للمشاريع المستقبلية في جمهورية كوسوفا، ومناقشة فرص تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا