الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

من مطار كوالالمبور.. الابتسامة ترتسم على وجوه حجاج "مبادرة طريق مكة"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تم النشر في: 

26 مايو 2024, 11:36 صباحاً

تتواصل جهود الكوادر الوطنية في خدمة الحجاج المستفيدين من "مبادرة طريق مكة" في مملكة ماليزيا، التي تعمل عليها وزارة الداخلية، لإنهاء إجراءات الحجاج بكل يسر وسهولة، وذلك بصالة المبادرة بمطار كوالالمبور الدولي.

وقدم الحجاج شكرهم للقيادة الرشيدة -أيدها الله-، على خدمتهم الحرمين الشريفين وقاصديهما، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة واطمئنان، مشيدين بهذه المبادرة التي تسهم في التخفيف عن الحجاج، وتسهل إجراءات سفرهم. وعبر المستفيدون من حجاج ماليزيا، عن شعورهم بالسعادة من خلال الإجراءات والتسهيلات التي وجدوها في صالة المبادرة بمطار كوالالمبور، من خلال إنهاء إجراءاتهم قبل صعودهم الطائرة، وسط أجواء تعمها البهجة.

يذكر أن مبادرة طريق مكة إحدى مبادرات وزارة الداخلية ضمن برنامج خدمة ضيوف الرحمن أحد رؤية المملكة 2030، تواصل تنفيذها للعام السادس بالتعاون مع وزارات "الخارجية، والصحة، والحج والعمرة، والإعلام"، والهيئة العامة للطيران المدني وهيئة الزكاة والضريبة والجمارك، والهيئة للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، وبرنامج خدمة ضيوف الرحمن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا