الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

منهم مليون سعودي... أكثر من ستة ملايين سائح زاروا الأردن في

تم النشر في: 

26 مايو 2024, 5:25 مساءً

كشفت هيئة تنشيط الأردنية أن عام كان الأفضل سياحياً في البلاد حيث استقبلت أكثر من ستة ملايين سائح من شتى دول العالم منهم مليون سائح سعودي.

وأوضحت الهيئة رغبتها في زيادة السياحة من السوق ، وأنها تقوم حالياً بوضع خطط وإستراتيجيات طموحة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح السعوديين لزيارة عَمّان وذلك من خلال الترويج للعديد من مميزات ووجهات ومعالم الأردن السياحية في السوق السعودي.

ولهذا الغرض، "تنظم الهيئة حملات إعلانية مكثفة في كبرى وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية ، تزامناً مع زيادة مشاركتها في المعارض والملتقيات السياحية المحلية والدولية"، وتهدف خطط هيئة تنشيط السياحة الأردنية إلى زيادة أعداد السياح السعوديين، خصوصاً في فصلي الربيع والصيف، حيث يزداد الطلب السياحي لزيارة الأردن في هذا الوقت، لما للأردن من مقومات سياحية مجهّزة لاستقبال السياحة من السوق السعودي.

وتسعى الهيئة في هذا الإطار إلى ترسيخ صورة الأردن كوجهة سياحية مميزة للسائح السعودي من خلال برامجها وخططها الطموحة لزيادة التواصل مع السوق السياحي السعودي الكبير، حيث يتجاوز عدد زائري الأردن سنوياً من السياح السعوديين المليون شخص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا