الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

برعاية أمير الجوف.. ينطلق اليوم لقاء تطوير القيادات الشابة بالمنطقة

  • 1/2
  • 2/2

الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف

تم النشر في: 

27 مايو 2024, 2:12 صباحاً

برعاية الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف؛ تطلق أكاديمية تطوير القيادات الإدارية بمعهد الإدارة العامة فعاليات لقاء تطوير القيادات الشابة "أدال حول المملكة" بمنطقة الجوف، بالشراكة مع إمارة منطقة الجوف ممثلةً بمكتب تحقيق الرؤية، وجمعية الشباب بالجوف، وبالتعاون مع مشروع "1932"، والمجلس للقادة التابع لمؤسسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان "مسك".

ويهدف اللقاء الذي يستمر ثلاثة أيام، إلى إثراء المهارات، والمعارف القيادية، وتعزيز التواصل بين الجهات المشاركة من خلال جلسات حوارية.

كما يصاحب اللقاء تنفيذ برنامجين: الأول بعنوان "أساسيات القيادة"؛ حيث يهدف إلى إكساب المتدربين المهارات الأساسية اللازمة لممارسة الدور القيادي بفعالية، والبرنامج الثاني بعنوان "المرأة في مراكز القيادة" والذي يهدف إلى تمكين القيادات النسائية لخلق علاقة تفاعلية مع القيادات في المنظمات.

وتتضمن الفعاليات مشاركة العديد من الضيوف، واستعراض حالات دراسية متوائمة، وعقد جلسات حوارية، وتنفيذ تدريبية مبنية على جدارات قيادية، حيث يقتصر اليوم الأول على عقد لقاء تطوير القيادات الشابة بمنطقة الجوف، لمدة 5 ساعات، والذي يستهدف قيادات الصفين الثاني والثالث من المشاركين وغيرهم، بينما تم تخصيص اليومين الثاني والثالث من الفعاليات لتنفيذ البرنامجين المصاحبين: أساسيات القيادة، والمرأة في مراكز القيادة، لمدة 12 ساعة لكل منهما على حده، واللذين يستهدفان القيادات الشابة، وقيادات نسائية شابة.

الجدير بالذكر، أن لقاء تطوير القيادات الشابة يتكون من 3 جلسات، حيث تتضمن الأولى لقاءً بالقائد: لقاء بأحد قيادات رؤية 2030، أما الجلسة الثانية فهي جلسة حوارية محلية تتناول قيادات ملهمة من القطاع العام والخاص وغير الربحي، بينما تستعرض الجلسة الثالثة تجارب قيادات المنطقة بإبراز تحديات ودروس مستفادة من مختلف القطاعات والقيادات بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا