الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

وليد الأحمد يتعرض إلى وعكة صحية

تم النشر في : 

19 نوفمبر , 8:22 مساءً

واصل المنتخب الأول لكرة القدم، اليوم الأحد ، برنامجه التدريبي في معسكره الإعدادي المقام حاليًا في محافظة "الأحساء"، ويستعد الأخضر لمواجهة منتخب الأردن بعد يوم غدٍ الثلاثاء على "ملعب عمّان الدولي" ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 . وقسم المدير الفني "روبرتو مانشيني" الحصة التدريبية لفترتين صباحية ومسائية، وأُجريت الحصة التدريبية الصباحية على ملعب نادي الفتح، بدأت بتمارين الإحماء بعدها طبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة. فيما أُجريت الحصة التدريبية المسائية على الملعب الرديف بنادي الفتح، بدأت بتمرين الإحماء ثم تمرين المربعات قبل أن يجري مانشيني تقسيمة على كامل الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. 


على صعيد متصل، لم يشارك اللاعب وليد الأحمد في الحصة التدريبية لتعرضه إلى وعكة صحية.


من جهة أخرى، تغادر بعثة الأخضر صباح يوم غدٍ الاثنين إلى المملكة الأردنية الهاشمية، عبر مطار الأحساء الدولي، استعدادًا لخوض مواجهة الجولة الثانية أمام منتخب الأردن. وسيجري الأخضر حصة تدريبية على استاد عمّان الدولي عند الساعة السابعة مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا