أمريكا تفرز القوات التي ستحمي حفل تنصيب

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط مخاوف أمنية متزايدة..

تقوم الولايات المتحدة حاليا بفحص القوات التي ستحمي واشنطن وحفل تنصيب الرئيس المنتخب جو هذا الأسبوع، وسط مخاوف أمنية متزايدة وتدابير حماية غير مسبوقة.

 وتم نشر آلاف الجنود في الحرس الوطني في العاصمة للمساعدة في الأمن، بعد أن هاجم مؤيدو الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب مبنى الكابيتول في وقت سابق من هذا الشهر.

 وتم إحكام إغلاق المناطق المحيطة بوسط ، ومن بينها المبنى التجاري الوطني الشهير. وقد أقيمت الأسوار ونصبت الكتل الخرسانية واستخدمت الشاحنات الثقيلة لمنع حركة المرور على طول الشوارع الرئيسية للعاصمة.

 وتشارك وزارة الدفاع ومكتب التحقيقات الاتحادي في فحص سجل أفراد القوات. وصدرت تعليمات إلى الحراس بالإبلاغ عن أي شيء "غير مناسب" في صفوفهم وصولا إلى قمة هرم التسلسل القيادي.

 وقال الدفاع بالإنابة كريس ميلر " في الوقت الذي لا نملك فيه أي معلومات استخبارية تشير إلى وجود تهديد من الداخل ، إلا أننا نبذل كل جهد ونتخذ كل إجراء ممكن لتأمين مبنى الكابيتول".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق