رئيس «اتحاد »: المملكة أثبتت قدرتها على تنظيم الفعاليات تحت أي ظروف

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أن سباق الدرعية يقام في بيئة آمنة

أكد الأمير خالد بن سلطان الفيصل، رئيس الاتحاد للسيارات والدراجات النارية، أهمية استضافة لسباقات «فورمولا إي»، مشيراً إلى أن المملكة أثبتت قدراتها على تنظيم مثل تلك الفعاليات تحت أي ظروف.

وقال في تصريحات لقناة الإخبارية: «استضافة إحدى جولات بطولة العالم لسباقات فورمولا إي في محافظة الدرعية خلال فترة الليل باستخدام تقنية LED حدث مهمة يعكس مدى توجه المملكة لاستغلال الطاقات البديلة».

وأضاف: «قام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بعمل كبير بالتعاون مع وزارة الرياضة ووزارة الصحة من أجل إقامة السباق في بيئة آمنة، خاصة أن أغلب المشاركين قادمين من خارج المملكة ومن بلاد ينتشر بها فيروس المستجد».

وتابع الأمير خالد بن سلطان الفيصل: «قبل شهر استضافت البلاد منافسات رالي داكار وأثبتت المملكة قادرة على تنظيم مثل هذه الفعاليات وتحت أي ظروف».

وأردف: «نحتاج لتوفير البنية التحتية من حلبات وأكاديميات ومدربين مختصين لإعداد عناصر صغيرة في السن بداية من 8 سنوات لتطوير مهاراتهم حتى يكون لدينا بطل في سباقات فورمولا إي وفورمولا وان».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق