الموضوع كبر واتطور .. بدرية طلبة تتدخل بأزمة تصريحات ياسمين عبد العزيز

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الفنانة بدرية طلبة، بدعم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال أزمتها الجديدة مع الفنانة ريهام حجاج، حيث كتبت بدرية على حسابها الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام.

وقالت بدرية طلبة في المنشور، إن الشجرة المثمرة تقذف بالحجارة، ولكن شجرتنا خط أحمر تخاف أن تقترب منها الحجارة وتعود مرة أخرى إلى من قذفها، شجرتنا عالية جدا وتطرح ياسمين وورد وفل وأوراقها مزدهرة، توزع عليها القبلات والأحضان والدعاء من جمهورها الموجود في كل أنحاء العالم.

وجاء ذلك بعد أن ظهرت الفنانة ريهام حجاج، خلال الساعات القليلة الماضية، مع الإعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد إعلانها الحمل من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأكدت ريهام حجاج، أنها حامل من خلال حوارها في سهرة خاصة، الذي يتم إذاعته على النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي، وقالت في هذا الحوار، إن شاء الله الـ بيبي يجي وينور الدنيا.

فيما تحدثت ريهام حجاج، من خلال حوارها وقالت بإن زوجها قامت بتطليق زوجته الأولى ياسمين عبد العزيز قبل الارتباط بعام، وردت الإعلامية بوسي شلبي، لأول مرة على سخرية ياسمين عبد العزيز، وذلك من تجاهل ذكر اسمها عند سؤالها عن نجاحها وجدراتها بلقب رقم 1 بين الفنانات، خلال ظهورها في برنامج شيخ الحارة والجريئة.

حيث أكدت من خلال كلامها عن تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها، وردت على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، وقالت إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة