الهنوف أصغر مشجعة في مرسول بارك

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خطفت أصغر مشجعة نصراوية الهنوف الأنظار خلال تواجدها في مدرجات ملعب مرسول بارك بالعاصمة .

 

 

الهنوف تخطف الأنظار في مرسول بارك

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2021، وحرصت الهنوف على التواجد في المدرجات وتشجيع العالمي.

ولفتت الهنوف إلى أنها تحرص على حضور مباريات النصر من الملعب منذ أن كانت في السادسة من عمرها تقريبًا، حيث تُتابع مواجهاته سواء في ملعب مرسول بارك أو أحد ملاعب الرياض أو ، لتشجيع اللاعبين وتحفيزهم على تقديم الأفضل.

كما تمنت أصغر مشجعة نصراوية الهنوف تحقيق الفوز ومواصلة التقدم في المشوار الآسيوي، مؤكدة أن البرازيلي أندرسون تاليسكا ونجوم الفريق الأول لكرة القدم يستطيعون حصد الذهب.

 

الهنوف في مرسول بارك
الهنوف

ديربي الرياض في آسيا

ومن المقرر أن يلعب النصر والهلال على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2021، وذلك في أولى مواجهتهما الخارجية آسيويًا.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداء أفضل خلال الفترة الماضية، ما يمنحه أفضلية قبل نصف النهائي الآسيوي، في حين استعاد العالمي بريقه مؤخرًا، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر
لاعبو الفريق الأول بنادي النصر – المصدر @AlNassrFC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة