موسم مولع الدنيا.. شوف أسعار تذكرة “كومبات فيلد” فى

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنطلقت فعاليات “موسم الرياض” الجديدة 2021 التابعه لهيئة الترفية ، والمتضمنه إنطلاق مسابقة الفنون القتالية “كومبات فيلد” غدًا السبت؛ لتمكين عشاق القتال والألعاب الحربية من خوض تجربة مثيرة غير مسبوقة تحدث في المملكة العربية السعودية لأول مرة.

موسم الرياض مولع الدنيا.. شوف أسعار تذكرة

موسم 2021

كل ما تريد معرفته عن كومبات فيلد فى موسم الرياض 2021

من المقرر وفقاً لما نشرته هيئة الترفية السعودية بخصوص الحدث الابرز فى موسم “الرياض”، فأن فعالية “كومبات فيلد” سوف تنطلق يوم السبت الموافق 23/10/2021 في الخامسة مساءً، وتستمر حتى 16 مارس ، وتقام في شمال شرقي العاصمة السعودية الرياض، على مساحة 310 آلاف متر مربع، وتستوعب أكثر من 44 ألف زائر.

موسم الرياض مولع الدنيا.. شوف أسعار تذكرة

موسم الرياض 2021

وفيما يتعلق بأسعار كومبات فيلد فهى كالاتى:

وتتميز فعاليات “كومبات فيلد” بأنها تدخل المتسابق فى رحلة على مر العصور، بداية من منطقة “العصور الوسطى” بفعاليات وتحديات تطور مهاراتهم، لمنطقة الكاوبوي التي تجعلهم يعيشون حياة الريف الغربي، وفي ميادين البينتبول والآيباتل، يستمتعون بالعديد من المغامرات، وفي منطقة بارود يتعرفون على تاريخ الأسلحة، وهناك منطقة كاملة مخصصة للألعاب القتالية والحربية، وتتضمن الفعالية، 33 لعبة، بالإضافة إلى وجود ميدان للرماية الحية، وقيادة الدبابات وإنزال الجنود بالحبل من الهليكوبتر.

موسم الرياض مولع الدنيا.. شوف أسعار تذكرة

موسم الرياض 2021

شروط الاشتراك في “كومبات فيلد” في موسم الرياض

الشرط الاولى:الحد الأدنى للعمر 12 عاما.

الشط الثانى:الأسعار شاملة الضريبة تذكرة دخول 110 ريالات، تذكرة الدخول فقط 55 ريالا، والتذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترجاع أو التبديل.

الشرط الثالث:يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة، ويجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة فقط.

موسم الرياض مولع الدنيا.. شوف أسعار تذكرة

موسم الرياض 2021

الشرط الرابع:يجب التنويه الى ضرورة إضافة التذكرة إلى “توكلنا” للتمكن من الدخول إلى فعالية كومبات فيلد بموسم الرياض.

الشرط الخامس:المواطن حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، يحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة المطالبة باسترداد التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

موسم الرياض مولع الدنيا.. شوف أسعار تذكرة

موسم الرياض 2021

الشرط السادس: يحق لإدارة الفعاليات ممثله فى رجال الامن تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، ومصادرة المواد الخطرة والمحظورة، منع حقائب الظهر، الالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة