جماهير النصر تطلق حملة عبر «تويتر» لتجديد عقد عبدالرزاق حمدالله

صحيفة عاجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت جماهير نادي النصر بضرورة تجديد عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، وذلك من خلال إطلاق حملة واسعة النطاق على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، حيث تم تدشين «هاشتاق» «تجديد_حمد_الله_مطلب»، وهو «الهاشتاق» الذي تصدر التريند.

وحرصت جماهير النصر على التغريد وإبداء رأيها المؤيد لضرورة تجديد عقد عبدالرزاق حمد الله ليستمر في قيادة هجوم النصر في الفترة المقبلة، كما نشر بعض من مشجعي «العالمي» صورًا للمهاجم المغربي وهو يقبل قميص النادي، بجانب نشر عدد من مقاطع الفيديو للأهداف التي سجلها في مختلف المسابقات.

وشددت جماهير النصر على أهمية بقاء عبدالرزاق حمدالله ضمن صفوف الفريق نظرًا لقدراته الفذة على تهديد شباك المنافسين، معتبرة أن مجرد التفكير في التفريط فيه يعد جريمة في حق النادي وجماهيره.

وكانت إدارة النصر قد بدأت مفاوضات تجديد عقد عبدالرزاق حمدالله، إلا أن هذه المفاوضات لم تصل إلى أي بسبب التباعد في مواقف الطرفين.

وتريد إدارة النصر إنهاء ملف التجديد للمهاجم المغربي قبل حلول شهر يناير المقبل، حيث ينتهي عقده بنهاية الحالي، ما يعني أنه يحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ آخر غير النصر في يناير موعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من شقيق حمدالله ردًا على بن شنوان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة